نبذة و سياسة الخصوصية



تم تأسيس الشركة الوطنية للتمويل ش م ع ع ("الوطنية للتمويل") في سلطنة عمان بموجب قوانين سلطنة عمان ومكتبها المسجل في الخوير ، مسقط ، سلطنة عمان والمرخصة من وتخضع لرقابة البنك المركزي العماني . قبل الوصول إلى موقع المالية الوطنية (www.natfinco.com) وأي من صفحاته أو الخدمات عبر الإنترنت ، فإنك توافق على الالتزام من جانب الأحكام والشروط أدناه. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام الواردة أدناه ، لا تدخل إلى هذا الموقع ، أو أي من صفحاته ، أو الخدمات عبر الإنترنت.
 

المعلومات والمواد ، النصائح والاقتراحات ، والرسوم التوضيحية ، والإخطارات ، والإعلانات ، وذكر الكشف الخ جماعيا "مضمون" في هذا الموقع. إذا كان المحتوى يحتوي على أي أخطاء وقال ، أو الحذف ، وعدم الدقة والأخطاء المطبعية ، وما إلى ذلك ، الوطنية للتمويل لا تتحمل أية مسؤولية ذلك. الوطنية للتمويل لا تقدم أي ضمان أو تمثيل فيما يتعلق بأي مضمون المقدمة من خلال هذا الموقع وتتنصل التزاماته في هذا الشأن. أي العمل على الجزء الخاص بك على أساس مضمون وقال هو على مسؤوليتك ومسؤولية. وتقدم محتويات هذا الموقع للحصول على معلومات عامة فقط ، وينبغي ألا تستخدم كأساس لاتخاذ قرارات الأعمال. لا ينبغي أن أي نصيحة أو المعلومات التي وردت عن طريق هذا الموقع يمكن الاعتماد عليها من دون استشارة أولية أو أكثر دقة أو أكثر يصل إلى التاريخ مصادر المعلومات أو مشورة مهنية محددة. ينصح لك الحصول على المشورة المهنية من هذا القبيل عند الاقتضاء.
 

أي صلات من هذا الموقع توجد لأغراض المعلومات ولراحتك فقط والوطنية للتمويل يقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناجم بشكل مباشر أو غير مباشر (بما في ذلك الخسائر التبعية).

الوطنية للتمويل تحتفظ بحقها في تصحيح أي جزء من المحتوى وقال في أي وقت وعند الاقتضاء وفقا لتقديرها. لا محتوى هذا الموقع يمكن عرضها أو طباعتها في أي شكل جزئيا أو كليا بدون موافقة خطية مسبقة من المالية الوطنية.
 

سياسة الخصوصية
 


وتلتزم الشركة الوطنية للتمويل ش م ع ع ("الوطنية للتمويل") لحماية خصوصية عملائها والحفاظ على الشخصية ، والأعمال التجارية والمعلومات المالية. وهذا ينطبق على جميع العملاء الحاليين والسابقين المالية الوطنية في جميع المواقع في سلطنة عمان التي تعمل الوطنية للتمويل.
 

التمويل الوطني سوف لن نكشف عن أي معلومات لديها عن العملاء والعلاقات التجارية إلا إذا المطلوبة من قبل السلطات التنظيمية ومكاتب الائتمان ، والوكالات الحكومية والمصارف والمؤسسات المالية ووكالات قانون آخر فرض أن لهم سلطة على المالية الوطنية أو إذن العميل وموافقته يتم الحصول عليها. أحيانا قد يكون هذا الكشف من دون معرفة وموافقة العميل.
 

الوطنية للتمويل يحد من جمع واستخدام وحفظ المعلومات العميل أن يقتصر على ما يعتقد بشكل معقول أن تكون هناك حاجة لتقديم المنتجات والخدمات للعملاء الوطنية للتمويل ، وإدارة عملياتها ، وتحديث وتعزيز سجلات عملائها ، وإدارة مخاطرها ، سوقها المنتجات والخدمات ، وتلبية القوانين واللوائح المعمول بها.
 

الوطنية للتمويل تقييد الوصول إلى معلومات العميل على هؤلاء الموظفين الذين يحتاجون إلى معرفة تلك المعلومات لتوفير منتجات أو خدمات.
 

الوطنية للتمويل تربي جميع موظفيها حول أهمية الحفاظ على السرية وخصوصية العملاء من خلال سياسات وإجراءات موحدة.
 

الوطنية للتمويل يحافظ على ضمانات مادية وإلكترونية وإجرائية لحماية معلومات العملاء التي تتوافق مع القوانين واللوائح المحلية.
 

الوطنية للتمويل يستخدم القنوات الإلكترونية للاتصالات ، بما في ذلك النقل والبريد الالكتروني والفاكس وقنوات المستندة إلى الإنترنت. الوطنية للتمويل في حين سيأخذ أقصى قدر من الرعاية لحماية البيانات المرسلة من خلال هذه الوسائل ، التمويل الوطني سوف لن تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أية انتهاكات الخصوصية التي تحدث نتيجة لأسباب خارجة عن سيطرة المالية الوطنية.
 

سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية وتخضع للتغيير / التحديثات بشكل دوري. وسوف يتم نشر التحديثات على موقع وطني www.natfinco.com المال.


                                 التنويه والخصوصية
احقوق الطبع والنشر ©الوطنية للتمويل ش.م.ع.ع